fbpx
الرياضة

السنغالي أوساينو بخريبكة

الفريق يفسخ عقود الإيفواري ماتياس والكونغولي تيمبا وأوشن
تعاقد أولمبيك خريبكة مع السنغالي بوي أوساينو، لتعزيز خط هجومه، بقرار من أحمد العجلاني الذي عاينه لعشرة أيام في الحصص التدريبية.
وأمضى أوساينو (28 سنة)، عقدا يمتد لموسم ونصف، وسينتظر التوصل ببطاقة خروجه الدولية، مما يعني أنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام نهضة الزمامرة، نهاية الأسبوع الحالي.
وخاض أوساينو آخر تجربة رفقة الجونة المصري، كما لعب بالدوري النرويجي، فيما كانت انطلاقته مع ديامبارس السنغالي، ويعول عليه العجلاني لتسجيل الأهداف، وليشكل الخلف عند مغادرة الهداف رضا الهجهوج.
وأصبح بوي أوساينو سادس تعاقدات خريبكة، حيث التحق بمحمد الفقيه وأنس الورداني وياسين مرسيل وأسامة غريب وأيوب مودحي.
من جهة ثانية، فسخ أولمبيك خريبكة، عقود المدافع الإيفواري كاسي ماتياس، والمهاجم الكونغولي جاك بتيمبا، وزهير أوشن.
وغادر ماتياس وأوشن، قبل ستة أشهر على نهاية عقديهما، فيما كان عقد تيمبا مستمرا لموسم ونصف، علما أنهم قبلوا بالمغادرة بعد اجتماع مع مكتب خريبكة، وتوصلوا بمستحقاتهم المالية.
وخاض ماتياس تسع مباريات رسمية، واكتفى جاك بستة، ولعب أوشن اثنتين، علما أنه كان خارج تركيبة رشيد الطاوسي، وعودته كانت بقرار من مكتب خريبكة، لثنيه عن اللجوء إلى لجنة النزاعات للمطالبة بمستحقاته.
وأبقى خريبكة على المالي يوسوفو اطراوري، في خط دفاعه، فيما فشل في جلب الإيفواري إبراهيما باكايوكو، لعدم توفره على عشر مباريات دولية مع منتخب بلاده، وإن حل مؤخرا بخريبكة، وخاض التداريب بقيادة العجلاني.
وسبق لخريبكة أن فسخ عقدي محمد عسكري، والبوركينابي حسمي سانسان، ليرفع العدد إلى ستة، حيث يسعى أحمد العجلاني لضم مزيد من اللاعبين.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى