fbpx
الرياضة

صفعة كونغولية في وجه السكتيوي

انتقادات للمدرب بعد أول هزيمة والحرارة والملعب عقدا مهمته
مني نهضة بركان بأول هزيمة في كأس الكنفدرالية الإفريقية هذا الموسم، أمام مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة.
وحافظ الفريق البركاني على صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقط، متقدما على موتيما بيمبي بفارق الأهداف والمواجهتين المباشرتين، بعد أن فاز عليه في المباراة الماضية ببركان بثلاثة أهداف لصفر، في الوقت الذي رفع زاناكو الزامبي رصيده إلى ست نقط، بفوزه على ضيفه أدجوبي البينيني بثلاثة أهداف لصفر.
وتلقى طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، انتقادات بعد الهزيمة أمام موتيما بيمبي الكونغولي، بعد أن لعب بخطة دفاعية محضة، ورفض المبادرة إلى الهجوم، كما أنه دخل بتشكيلة دفاعية مبالغ فيها، ما سهل مامورية الضيوف.
وحاول نهضة بركان تدارك النتيجة، بعد تسجيل الفريق الكونغولي الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 69 عن طريق ويليام لويزي، إذ أشرك السكتيوي زيد كروش وحمادة لعشير، غير أنهما لم يتمكنا من تغيير النتيجة، علما أن أجراي أضاع فرصة سانحة للتسجيل قبل نهاية المباراة بحوالي ست دقائق.
وساهم سوء أرضية الملعب في الطريقة التي لعب بها نهضة بركان المباراة، إضافة إلى الحرارة المفرطة، إذ اضطر الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز إلى إيقافها في أكثر من مناسبة، لفسح المجال أمام اللاعبين لشرب الماء.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق