fbpx
حوادث

تأخير محاكمة “مسخوط”

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف يتابع فيه “مسخوط” من أجل الاحتجاز والعنف ضد الأصول والتهديد بواسطة السلاح الأبيض واستهلاك المخدرات.
وجاء إيقاف المتهم العاطل عن العمل بعدما تقدم والده بشكاية أمام الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل، أفاد فيها أن المتهم يحتجز والدته وأخواته البنات داخل غرفة ببيته، مهددا إياهن بالقتل، مضيفا أنه طرده من البيت بعدما رفض تمكينه من النقود.
ورافق رئيس المركز ومساعدوه الضحية إلى بيته، فأطل المتهم وهو يمسك بسكين بيده هدد بها والده مانعا إياه من المبيت داخل المنزل. وعاود الأب طرق الباب من جديد، فاضطر المتهم إلى الخروج إليه مهددا إياه بالقتل، فتمكنت العناصر الدركية من شل حركته وتصفيده.
واستمعت الضابطة القضائية إلى والدة المتهم، فصرحت أنها ضاقت ذرعا بتصرفات ابنها العاق، الذي تمادى في الاعتداء عليها وتعنيفها رفقة بناتها كلما عجزت عن تلبية طلباته بتزويده بالنقود لاقتناء المخدرات والخمور، مضيفة أنه احتجزها رفقة بناتها وهددهن بالقتل ومنع والده من المبيت بالبيت، واتهمها بالزنا مع بعض شباب الدوار، كما شكك في عفة أخته الكبرى.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى