fbpx
الرياضة

مديحي: غيرت نهج بني ملال

قال إنه سعيد بالأداء والعجلاني اعتبر نقطة أفضل من لاشيء
صرح محمد مديحي، المدرب الجديد لرجاء بني ملال، أنه غير نهج الفريق في المباراة التي جمعته، أول أمس (السبت)، بأولمبيك خريبكة بالملعب البلدي بواد زم لحساب الدورة 12 من منافسات البطولة، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف .
وأضاف مديحي الذي عين مدربا للفريق الجمعة الماضي، “أصبحت مساندة  لاعبي خط الوسط  للدفاع أكثر، كما أصبحت مساندة لاعبي الأطراف لخط الهجوم أكثر فعالية، واستطعنا الوصول بجميع الطرق، لتهديد شباك أولمبيك خريبكة، كما  نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا من أي هدف لأول مرة منذ انطلاق البطولة”.
واظاف مديحي “مرتاح لأداء اللاعبين، والروح القتالية الكبيرة التي أبانوها طيلة دقائق المباراة، لذا لا يسعني إلا أن أشكرهم، وكما سبق أن تكلمت معهم داخل غرفة الملابس، وقلت لهم حتى لو خرجنا منهزمين سأكون سعيدا بأداء المجموعة، خصوصا في الشوط الثاني، إذ خلقنا عدة فرص حقيقية للتسجيل، لكن الحظ لم يحالفنا في الفوز”.
وأضاف مديحي أن غياب الثلاثي نبيل الجعدي وعبد السلام بنجلون وعدم جاهزية ياسين الصالحي كان له تأثير، لما لهم من تجربة وخبرة، مشيدا بالمهاجم الإيفواري طوماس غونازو، الذي رغم أنه لم يتمكن من التسجيل، إلا أنه خلق مساحات كبيرة للاعبي الأطراف.
وختم مديحي “ما ينقصنا حاليا هو توفير الراحة النفسية للاعبين، وتكوين تركيبة تضم 22 لاعبا خلال فترة الميركاتو الشتوي”.
وأضاف رجاء بني ملال نقطة إلى رصيده ليصبح نقطتين، فيما رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 11 نقطة.
وأشرك مديحي الوافد الجديد عدنان مورشيدي أساسيا، فيما احتفظ برضوان الزرزوري في الاحتياط، قبل أن يشركه في الشوط الثاني مكان زهير الواصلي، فيما أقحم العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة محمد الفقيه القادم من الجيش الملكي أساسيا، في أول ظهور له، واحتفظ بدوره بأنس الورداني وأيوب مدحي في الاحتياط. 
وصرح أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة أن نقطة أفضل من لاشيء.
وقال “قدمنا شوطا أول أفضل، عكس الشوط الثاني الذي دفعنا فيه رجاء بني ملال إلى الرجوع للوراء، وغلق المساحات والاعتماد على الهجومات المضادة، بواسطة إسماعيل الحراش ورضا  الهجهوج، الذي شعر  بالعياء، لأنه لم يتدرب معنا طيلة الأسبوع بسبب وجوده في معسكر المنتخب المحلي”. 
خالد المعمري (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى