fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجباري يحتكر المسلسلات

علمت “الصباح”، مــن مصادر مطلعة، أن المخرج المغربـــي، هشام الجبــاري، سيقــــدم عمــلا جديـــدا، خلال رمضان المقبـــل، لقنـــاة “إم بي سي 5″، الموجهـــة لسكــان المغرب العربي.
فبعــدما تكلف بإخراج مسلسل “دابا تزيان”، الذي يبث في الوقت الراهــن علـــى شاشــــة القنـــاة الجديـــدة، ويشــــارك في بطـــولتــه نزهـــة الركراكي ومحمد الجــم، سيعـــــود الجباري، مرة أخـــرى، لإخراج مسلسل رمضاني جديد، سيجمع ثلة من الممثلين، سيشــرع في تصويره، خلال الأسابيــع المقبلــة، علــى أن يكون جاهزا لتسليمه للقناة في الوقت المحدد.
وأثــار اختـيـــار الجبـــاري، من جديد، لإخراج المسلسل الخاص بـ”إم بي سي 5″، استغراب الكثير من المخرجين، واحتجاجهـــم أيضــا، سيمــا أنه، منشغـــل في الوقــت الراهن، بتصوير مسلســـل آخـــر، ينتظـر أن يعــرض على شاشة القنـــــاة الثانيــــة “دوزيم”، رمضان المقبـــل، يحمل عنــوان “زهــــر الباتول”، من بطولــــة المغنية المغربية سلمى رشيد.
واعتبر متتبعون أن الجبـــاري يحاول احتكار الساحة، بالمشاركة فـــــــي أغلب الأعمــــــــال التلفزيونية، قبل أن يتســـاءلوا عن سبب اختيار المغنيات، لتجسيد أدوار البطولة عوض ممثلات متمكنات.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى