fbpx
اذاعة وتلفزيون

تسريب أغنية يربك بلمير

اختار المغني الشاب، عمر بلمير، بعد ساعات من تسريب جزء من أغنيته، على مواقع التواصل الاجتماعي، إنهاء المشكل، بطرح الأغنية على قناته على موقع «يوتوب»، ودعوة جمهوره لمشاهدتها كاملة.
واختار بلمير العودة إلى الساحة الفنية بأغنية «رومانسية»، صورها على طريقة فيديو كليب بالحدائق العجيبة بسلا، تحت اشراف المخرج أمين مرتضى.
وتعاون بلمير من خلال آخر أعماله الفنية، مع ياسر السداسي، الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية، ولحنها مهدي عضماوي، فيما التوزيع عاد لزهير حصادي.
وكتب المغني الشاب، تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، أعلن فيها طرح جديده على «اليوتوب»، قبل أن يضيف أن الأغنية، كانتت جاهزة قبل سنتين، لكنه لم يجد الموقت المناسب لطرحها، آملا بأن تنال إعجاب جمهوره ومتابعيه.
وحظيت الاغنية بعد ساعات قليلة من طرحها بنسب مشاهدة مهمة، إذ بلغت حوال 500 ألف، علما أن الرقم مرشح للارتفاع.
وفي سياق متصل، فوجئ عمر، بشقيقته رجاء بلمير، تسرب مقطعا من أغنيته الجديدة على صفحتها على «إنستغرام» ساعات قبل الموعد المحدد لطرحها، الأمر الذي أربكه، على حد تعبيره.
وطرح عمر وشقيقته رجاء، يونيو الماضي، أغنية صوراها على طريقة فيديو كليب، تحمل عنوان «تمارة»، شكلت مفاجأة لجمهورهما، إذ اختارا الاعتماد على موسيقى الراب. وحصل الثنائي، حسب ما أعلناه في وقت سابق، في إطار مسابقة «نيكلوديون كيدز شويس أووردز»، على جائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط.
وعبر عمر ورجاء عن سعادتهما بالجائزة، قبل أن يوجها شكرهما لكل من صوت لصالحهما، مما مكنهما من الحصول على اللقب.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى