fbpx
حوادث

اعتقال خاطفي متزوجة بأولاد افرج

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد افرج التابع لسرية الجديدة، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف الثلاثاء الماضي، في حالة اعتقال، ثلاثة متهمين باختطاف متزوجة، أم لخمسة أبناء، واغتصابها.
وعلمت “الصباح” أن الضحية تعرضت للاختطاف ليلا بمركز أولاد افرج من قبل المتهمين، ونقلوها عبر سيارة إلى جماعة سيدي إسماعيل.
وأضافت المصادر أن أحدهم مارس عليها الجنس بالعنف، قبل أن يقرروا التخلي عنها تحت جنح الظلام.
وتقدمت الضحية المتزوجة بشكاية إلى مركز الدرك بأولاد افرج، وتم فتح تحقيق بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإيقاف المشتبه فيهم الثلاثة.
وتمكنت عناصر الضابطة القضائية من تحديد هوية الجناة الثلاثة بعد التعرف على السيارة التي كانوا على متنها، وبدلالة من بعض المواطنين المتحدرين من المنطقة، نجحت في إيقاف سائق السيارة، فدل بداية الدركيين على عناوين شريكيه ليتم إيقافهما تباعا.
ووضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية وخلال التحقيق معهم حاولوا إنكار التهم الموجهة إليهم قبل أن تتم مواجهتهم بالضحية ليتراجعوا عن تصريحاتهم السابقة.
وبعد إتمام البحث، أحيل المتهمون على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، فتقدمت الضحية بتنازل عن متابعتهم، ليقرر الوكيل العام إحالتهم على قاضي التحقيق ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى