fbpx
الرياضة

بني ملال يغرق

السكتيوي: تمنيت ألا يصاب اللاعبون وأحتاج انتدابات

عمق نهضة بركان جراح ضيفه رجاء بني ملال، بفوزه عليه بهدف لصفر في المباراة المؤجلة عن الدورة 11 من البطولة الوطنية، بالملعب البلدي ببركان.
وسجل ألان تراوري الهدف الوحيد في حدود الدقيقة 21، وعرفت المباراة حضور أزيد من أربعة آلاف مشجع، من بينهم 30 مشجعا لرجاء بني ملال.
ورفع نهضة بركان رصيده إلى 27 نقطة، متصدرا البطولة، فيما تجمد رصيد الفريق الملالي في نقطة واحدة بالمركز الأخير.
ورفض عزيز العامري، مدرب رجاء بني ملال، إعطاء تصريح تقني حول المباراة، كما جرت العادة، طالبا رجال الإعلام الذين حضروا الندوة الصحافية بطرح الأسئلة مباشرة.
وقال العامري “نتيجة المباراة معقولة مع فريق متصدر البطولة. لعبنا جيدا، ولو لعبنا بهذا المستوى خلال الدورات الماضية لفزنا بعدة مباريات، وأعدكم أنه إذا وفر لي المسؤولون خمسة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي، سيتغير مستوى الفريق”.
وأضاف العامري “أعتبر انتداب لاعبين جدد، خصوصا في خط الهجوم، هو الفاصل، لأن فريق بني ملال يحتكر الكرة، ولا يسجل أهدافا. إني أحب مهنة التدريب وأحب التحدي”.
من جهته ، قال طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان ، إن المباراة كانت قوية في الشوط الأول، إلا أنه في الشوط الثاني بدا العياء على اللاعبين، معتبرا أن فريقه يعاني بسبب توالي المباريات”.
وتمنى السكتيوي ألا يتعرض أي لاعب للإصابة، علما أن الفريق تنتظره مباريات قوية، حسب قوله.
وأضاف “لعبت مباراة اليوم وعيني على كأس “كاف “. إذ لم نتأهل بعد، ورصيدنا سبع نقاط وخصمنا قوي”.
أما عن الانتدابات، فقال “إن نهضة بركان مثله مثل باقي الفرق الوطنية. أنا في حاجة للاعبين جاهزين، لأننا نلعب على عدة واجهات”.

عبد الرزاق بونشوشن (بركان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى