fbpx
الرياضة

الجامعة تحاول إقناع وحيد بضم بوميل

عجزت عن التخلص منه وأوشن رفض إلحاقه بفريقه

تسعى جامعة كرة القدم، لإقناع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بضم باتريك بوميل إلى الطاقم التقني، لتبرير راتبه الشهري المرتفع، وتفاديا لاستمرار عطالته منذ الإقصاء من تصفيات الألعاب الأولمبية.
وذكرت مصادر متطابقة أن الجامعة، بعد أن عجزت عن التخلص من بوميل الذي يرتبط بعقد معها إلى غاية نهاية السنة المقبلة، إثر رفض المدير التقني الجديد ضمه إلى فريق عمله، لم يعد أمامها سوى المنتخب الأول.
وظل بوميل دون منصب منذ إقالته من تدريب المنتخب الأولمبي، عقب الإقصاء من التصفيات، وبعد رفض روبيرت أوشن، المدير التقني الجديد، ضمه إلى الفريق الذي يشتغل إلى جانبه، ما حدا بمسؤولي الجامعة إلى التحرك لإيجاد حل لوضعه.
واشتغل بوميل رفقة هيرفي رونار، مدربا مساعدا، وعينته الجامعة بعقد جديد بعد رحيل “الثعلب” صوب السعودية، مدربا للأولمبيين، إلا أن مهمته لم تدم طويلا، بعد إقصاء المنتخب من التصفيات.
وكانت جامعة كرة القدم تحضر بوميل لخلافة رونار، إلا أن تجربته رفقة المنتخب الأولمبي لم تكن ناجحة، ما جعلها تتراجع عن إستراتيجيتها، لتجد نفسها متورطة في عقد طويل المدى يكلفها راتبا شهريا مرتفعا، خصوصا بعد أن رفض الإطار الفرنسي أي مفاوضات لفسخ عقده.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى