fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيلانوفا … “بجعدية” في ألمانيا

تصنف إكرام بيلانوفا من أشهر المغربيات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحظى بشهرة كبيرة في «يوتوب»، حتى قارب عدد متتبعي قناتها ثلاثة ملايين مشاهد. وتميزت بيلانوفا بفضل ما تنشره من فيديوهات في قناتها على «يوتوب»، تتابعها النساء المهتمات بعالم الموضة والجمال والأناقة.
ولفتت بيلانوفا الأنظار إليها على شبكات التواصل الاجتماعية بفيديوهات تهتم بالعناية بالجسم والأظافر والشعر، كما تقدم وصفات طبيعية عديدة للاعتناء بالبشرة.
وتستقر في نورنبرغ بألمانيا، ومتزوجة من إيطالي الجنسية، وتحرص في تقديم محتويات فيديوهاتها على البساطة والعفوية، ناهيك عن مشاركة متتبعيها بعض تفاصيل حياتها اليومية، ومنها نشر فيديو يوثق حدث إنجابها طفلتها «جوليا»، وتقاسمت معهم حضور والدتها من المغرب للوقوف إلى جانبها، وقارنت بين الرعاية و الاهتمام في المستشفيات الألمانية و المغربية.
وتعتبر إكرام المتحدرة من أبي الجعد المغربية الأولى في «يوتوب»، كما تحتل مراكز متقدمة في «الطوندونس» المغربي، ومن أشهر فيديوهاتها «تجربة الأم مع الطفل الحركي»، و»مقالب لزوجي»، و»تبييض الأسنان والتخلص من الشعر»، و»الزواج المختلط»، و»كيف أزيل شعر المنطقة الحساسة» الذي شاهده حوالي 5 ملايين شخص.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى