fbpx
اذاعة وتلفزيون

جيهان خليل تنتهي من “اطمني”

 تصور الممثلة المغربية جيهان خليل، مشاهد آخر أعمالها الفنية، ويتعلق الأمر بمسلسل يحمل عنوان «اطمني»، تشارك في بطولته.
وانتهت الممثلة المغربية المقيمة في مصر، والتي حرصت على نشر بعض تفاصيل كواليس التصوير، من تصوير 70 في المائة من مشاهدها، إذ تجسد شخصية ابنة سامح الصريطي وشقيقة يسرا اللوزي.
ويعد «اطمني» من نوعية الأعمال التي تتكون من 60 حلقة تشارك في بطولته يسرا اللوزي، أحمد حاتم، وأحمد صفوت، وأنوشكا، ورشا مهدي، وشيرين، ومحمد علاء، وسامح الصريطي، وأحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين.
 وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، إذ أنه يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة. 
يذكر أن جيهان خليل قدمت آخر أعمالها رمضان الماضي، إذ شاركت في بطولة مسلسل «علامة استفهام» مع محمد رجب وهيثم أحمد زكى، وميرهان حسين، وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل «طلقة حظ» مع مصطفى خاطر وأيتن عامر وهبة مجدي ومحمد انور وميرنا نور الدين وخالد أنور وتأليف ايهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.
وبدأت خليل مسارها الفني بعد فوزها بلقب برنامج «أراب كاستينج» لاكتشاف المواهب في التمثيل، إذ شاركت بعد المسابقة في مسلسل «الخانكة»، لتنطلق بعدها وتشارك في بطولة مسلسل «طاقة نور» أمام الفنان هاني سلامة، وبعده مسلسل «أبواب الشك» مع الفنان خالد سليم، و»بيت السلايف»، و»هربانة منها»، مع عدد من الفنانين المصريين والعرب، كما شاركت أخيرا في فيلم «122».
 
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى