fbpx
حوادث

شذوذ جنسي يطيح بمقاول

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس, مساء السبت الماضي، من إيقاف ثلاثة أشخاص بمنطقة مرجان بالعاصمة الإسماعيلية، على خلفية تورطهم في قضية شذوذ جنسي بطلها أحد المقاولين و المنعشين العقاريين، المعروف وسط سكان المدينة ب”الحاج الجن”.   
وحسب مصادر “الصباح”، تم إيقاف المشتبه فيهم، بعدما أشعل لهيب رواد “واتساب” خلال اليومين الماضيين بمكناس، شريطا مصورا مدته دقيقة و نصف، يظهر لحظة قيام المتهم الرئيسي الشاذ جنسيا “الحاج الجن” في الستينات من العمر متزوج وأب لعدة أبناء، مهنته مقاول ومنعش عقاري بمكناس، والمتحدر من ضواحي الرشيدية بممارسة الجنس على شاب. وكشفت مصادر أمنية، أن شخصا ثالثا قام بتصوير زميله في هذه الوضعية وهو شبه عار عن طريق هاتفه المحمول، ويبدو من خلال الشريط الذي ظهر فيه وجه “الحاج الجن” و ملامحه بكل وضوح أثناء ممارسة سلوكه الشاذ، أنه تم التقاطه داخل غرفة تبدو متواضعة.
ولم تستبعد المصادر ذاتها، إمكانية توظيف الشريط، من قبل الشابين لابتزاز الفاعل، الذي ظهر فيه الشاذ جنسيا بوضوح، قبل أن يتم نشره عبر موقع “الواتساب”، الأمر الذي استنفر السلطات الأمنية المذكورة، بعد تمكنها بناء على معلومات استخباراتية من تحديد هوية المشتبه فيه “الحاج الجن” و بالتالي إيقافه.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى