fbpx
الرياضة

عمراني: الدفاع اتصل بي قبل ست سنوات

قال عبد القادر عمراني، المدرب الجديد للدفاع الجديدي، إن اتصالات مسؤولي الفريق كانت قبل ست سنوات، مضيفا، في حوار مع “الصباح” تنشره لاحقا، أن التحاقه بالفريق هذه المرة كان صدفة.
وقال “توقيعي جاء مباشرة بعد فسخي للعقد مع شباب بلوزداد، إضافة إلى أنه كانت لي اتصالات سابقة مع مسؤولي الفريق الجديدي، بحكم أنني كنت أرغب في تغيير الأجواء، والالتحاق بالبطولة المغربية، إذ سبق لي أن تحدثت مع زملائي في المهنة، من بينهم عبد الحق بنشيخة التي تجمعني به علاقة أخوية، وبادو الزاكي الذي كان لي معه اتصال قبل التحاقي بالجديدة، إضافة إلى المدرب رشيد الطاوسي”.
وأضاف “التحاقي بالجديدة كان صدفة. كانت لنا اتصالات مدة ست سنوات تقريبا، ولم يكتب حينها التحاقي بالفريق الجديدي، وكانت دائما اتصالات بيني وبين مسؤولي الجديدة، ولكنها تصطدم دائما بحاجز ارتباطي بأحد الأندية، لكن هذه المرة تمت المفاوضات بسرعة، إذ بعد فسخي العقد مع بلوزداد، لم أتردد في قبول العرض، وكانت لي مشاورات مع كل من وكيل أعمالي وبعض الأصدقاء المدربين”.
وعن ترحاله بين الأندية قال “هامش الصبر فعلا قليل، وقس على ذلك تجارب سابقة، حصلت خلالها على ألقاب لم أعد أتذكرها، وفعلا مغادرتي للفريق، وهو في الرتبة الأولى يطرح العديد من التساؤلات، ولكن ما يجب معرفته هو أنني أحب العمل في أجواء صادقة، وظروف اشتغال بعيدة عن كل ضغط، وأنا من بين المدربين الذي لا تملى عليه تشكيلة الفريق، وهو ما وقع لي في الدوري السعودي الذي غادرته بعد ثلاثة أشهر من تحملي المسؤولية”.

عبد الله غيتومي وأحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى