fbpx
الرياضة

طالب: الباب المفتوح لمن يريد الرحيل

قال عبد الرحيم طالب، مدرب الجيش الملكي، إن المجال مفتوح أمام أي لاعب يريد الرحيل عن الفريق العسكري، مبرزا أن لاعبين فقط طالبا بالمغادرة لأنهما ليسا رسميين.
وأكد طالب في تصريح بعد الفوز بملعب أولمبيك خريبكة (1-0)، أول أمس (الأحد)، أنه ضد أي لاعب يشترط الرسمية للبقاء، عوض طلبها بقدميه، مشيرا إلى أن «من يترفع عن ارتداء القميص فلا مكان له. فقميص الجيش يمنح للجاهز بدنيا وتكتيكيا وفنيا ونفسيا، والمنضبط أخلاقيا، لأني لدي ثقة من المسؤولين والجمهور، يجب أن أكون أهلا لها».
وأضاف «لم يكن مسموحا لنا بالهزيمة، رغم صعوبة المباراة، إذ عانينا كثيرا في الشوط الأول، قبل أن يتحسن المستوى في الشوط الثاني، ويصنع اللاعبون فرصا كثيرة، كان بإمكانها أن تمنحنا الفوز بأكثر من هدف».
من جهته، قال أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، إن كرة القدم تلعب بالعقل، وتحسم بجزئيات بسيطة، وليس بالعشوائية والتمريرات الطويلة، منتقدا طريقة لعب لاعبيه بعد تلقيهم هدفا.
وعاتب العجلاني في تصريح بعد المباراة، بعض لاعبيه، الذين أكثروا من الاحتجاج على الحكم، بعد افتعال السقوط، والبحث عن ضربات الجزاء.
وأكد العجلاني أنه لم يعرف لاعبيه بعدما تلقوا الهدف، إذ أكثروا من التمريرات الخاطئة والكرات العالية، واعدا باتخاذ قرارات هامة في الأيام المقبلة، بغية تحسين جودة الفريق، متمنيا أن يعود الجمهور للمدرجات.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى