fbpx
بانوراما

“البيغ” يتذكر والده بفيديو

شارك الرابور المغربي توفيق حازب الملقب بـ”البيغ”، مع متابعي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام”، مقطع فيديو لوالده الذي غادر، أخيرا، إلى دار البقاء.
وظهر في مقطع الفيديو والد “البيغ”، وهو يلاعب ثلاثة أنواع  من الكلاب، يبدو أنها  تخص “البيغ”، قبل أن يرفق الفيديو الذي حظي بتفاعل الكثيرين، بتعليق جاء فيه “رحمك الله (1950 – 2019)”.
ولاقت خطوة البيغ، تفاعلا كبيرا من أصدقائه الفنانين ومتابعيه الذين قدموا التعازي ونعوا والد الرابور المغربي، متمنين له الرحمة والمغفرة.
وفي سياق متصل، نعى البيغ، قبل أيام والده، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، أرفقها بصورة له، إذ كتب فيها “اللهم ارحم أبي وعوضه عن كل ألم أصابه، بجنة عرضها السماوات والأرض واللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمان”.
وكشف البيغ، في وقت سابق، أن والده من أسباب غيابه التام في الآونة الأخيرة، عن مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الفنية.
وأوضح “دون بيغ” لمتابعيه على “الإنستغرام” أنه جمد مشاريعه الفنية وغاب عن مواقع التواصل، من أجل تخصيص وقته لوالده الذي دخل المستشفى.
وعبر فنان الراب المغربي عن حزنه لفقدان والده، الذي جعله يشعر بالوحدة، في غياب والدته التي توفيت أيضا منذ سنوات، داعيا متابعيه إلى تقدير الوالدين وتخصيص وقت كاف لهما، قبل رحيلهما.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى