fbpx
بانوراما

رضا و”الطنجية بالكروفيت”

قال الفنان محمد رضا إنه يفكر في تحضير طبق “الطنجية بالكروفيت” احتفاء باستقبال السنة الميلادية الجديدة، وذلك في رسالة وجهها إلى متابعي صفحته الرسمية على “إنستغرام”.
وجاء في رسالة محمد رضا قوله “كل واحد يقول لي ما هو الطبق الذي سيحضره استقبالا للسنة الجديدة…أنا سأحضر الطنجية بالكروفيت…ههههه”، ليتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، مؤكدين أنه إلى جانب تقديمه أعمالا غنائية جميلة فإنه يتمتع بحسه الفكاهي. وأوضح رضا في الرسالة ذاتها أنه بصدد التحضير لعمل غنائي جديد لم يكشف بعد عن تفاصيله، إذ اكتفى بالقول “لا تنسوا جديدي الفني قريبا”.
ومن جهة أخرى، نشر الفنان محمد رضا صورة له ظهر فيها شعره به كثير من الشيب وأرفقها بتعليق قال فيه “عيرتني بالشيب وهو وقار”، فتلقى مجموعة من تعليقات متابعيه على “إنستغرام”، منها أن لا يلجأ إلى صباغة شعره وأن يتركه على طبيعته، بينما نصحته فئة أخرى بضرورة اهتمامه ب”اللوك” لأنه أمر مهم جدا في حياة الفنان.
يشار إلى أن محمد رضا يستعد لإحياء حفل فني الثلاثاء المقبل بمناسبة رأس السنة، والذي سيعرف مشاركة الفنان ماكسيم كاروتشي والراقصة مايا.
يذكر أن من بين أشهر أغاني الفنان محمد رضا أغنية “فاتورة”، التي تحكي قصة عاطفية عن شخص يتعامل بشكل سيء، فينال الجزاء السيئ.
والأغنية، من كلمات محمد الإدريسي وألحان محمد الرفاعي وتوزيع الإماراتي حاتم المنصور، وهي من الأعمال التي ضمنها ألبومه الجديد، وتساير نوعية الأغاني التي قدمها من قبل.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى