fbpx
اذاعة وتلفزيون

تصوير آخر حلقات “ساعة سعيدة”

«إم بي سي 5» طلبت توقيف البرنامج مؤقتا وفريق العمل ينتظر القرار النهائي

علمت “الصباح”، أن فريق عمل برنامج “ساعة سعيدة”، الذي يبث على شاشة قناة “إم بي سي5” الموجهة لسكان المغرب العربي، توقف عن تصوير حلقات البرنامج، في انتظــار قــرار مســؤولي القنــاة.
وأوضحت المصادر أن القناة طلبت تصوير الحلقات المبرمجة في وقت سابق، دون برمجة حلقات جديدة، كما أنها لم تحدد قرارها النهائي المتعلق بالبرنامج الذي أثار جدلا كبيرا منذ انطلاق بثه، وهل ستستمر في عرضه.
واعتبرت المصادر ذاتها أن خطوة القناة الجديدة، إعلان غير رسمي لتوقيف البرنامج، سيما ان انتقادات كثيرة رافقت عرضه، دفعتها في وقت سابق إلى الاستغناء عن خدمات المغنيــة جميلـة البدوي، التي كانت تقدمه رفقة المغني المغربي عبد الفتاح الجريني.
وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح”، فإن الحلقات الأخيرة من البرنامج، والتي صــورت الأسبوع الماضي في القاهرة، عرفت مشاركة فنانين مغاربة، ويتعلق الأمر بالتوأم صفاء وهناء، وفريد غنام، بالإضافة إلى رضى الطالياني ومنال حدلي.
وينتظر أن تصور حلقات من البرنامج خلال الأسابيع المقبلة، علما أنه لم يستطع أن يجذب أكبر عدد من المشاهدين، رغم التغييرات التي طرأت عليه أخيرا، منها تحويله إلى برنامج أسبوعي عوض يومي، حسب قول المصادر المذكورة.
وفي سياق متصل، قررت “إم بي سي5” بصفة رسمية الاستغناء عن خدمات جميلة البدوي بعدما أثبتت عدم قدرتها على تنشيط هذا النوع من البرامج.
ووجهت انتقادات كثيرة للجريني والبدوي، بعد تجربتهما في تقديم البرنامج الجديد، الأمر الذي دفعهما إلى الخروج عن صمتهما، والتأكيد، عبر “ستوري” صفحتهما على “انستغرام”، أنهما في طور اكتساب تجربة في هذا المجال، ويحاولان تطوير مهاراتهما ليكونا في مستوى تطلعات مشاهدي البرنامج.
وفي الوقـت الذي كان ينتظر فيه مشاهدو القناة الجديدة، أن يتابعوا برنامجا في مستوى انتظاراتهم، سيما أن القناة الجديدة تراهن عليه لتحقيق الانتشار ولجذب أكبر عدد من المشاهدين، فوجئوا بالجريني والبدوي، يقدمان البرنامج، بطريقة خيبت آمالهم.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى