fbpx
الرياضة

الإرهاق عائق الحسنية أمام سان بيدرو

يخطط للحفاظ على الصدارة والحواصلي: لا خيار أمامنا سوى الفوز
يشتكي حسنية أكادير الإرهاق خلال المباراة، التي تجمعه بسان بيدرو الإيفواري غدا (الأحد) بأبيدجان، انطلاقا من الثانية بعد الظهر، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.
وحل حسنية أكادير بأبيدجان أول أمس (الخميس)، بعد رحلة شاقة، إذ توجه مباشرة بعد نهاية مباراته أمام نهضة الزمامرة، إلى مطار محمد الخامس، قبل التوجه إلى أبيدجان عبر رحلة جوية استغرقت خمس ساعات.
واضطر الحسنية إلى خوض حصة تدريبية مباشرة بعد وصوله وركز فيها المدرب امحمد فاخر على تمارين خفيفة لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية.
ووجد طاقم ولاعبو الفريق السوسي أنفسهم مجبرين على قطع ساعتين ذهابا وإيابا، من أجل خوض التداريب في ملعب مغاير، بسبب سوء أرضية الأول، الذي كان مقررا احتضان تداريب الفريق.
وعلمت “الصباح” أن فاخر اضطر إلى إراحة مجموعة من الأساسيين في مباراة نهضة زمامرة، حتى يكونوا على أتم الاستعداد للمباراة، خصوصا أن العديد منهم اشتكوا من إصابات خفيفة.
ويبذل الطاقم الطبي للحسنية مجهودات مضنية، من أجل تأهيل اللاعبين المصابين.
ويتطلع حسنية أكادير للعودة بنتيجة إيجابية من أبيدجان، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، التي يتصدرها بست نقاط من فوزين، إلا أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى قوة المنافس وعامل الاستقبال بملعبه.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى