fbpx
الرياضة

4000 مشجع لـ “الماص” بمكناس

أعطت السلطات الأمنية بمكناس، الضوء الأخضر لتنقل جمهور المغرب الفاسي، غدا (الأحد)، إلى مكناس، لمساندة فريقها أمام الكوكب المراكشي، لحساب الدورة 14 من منافسات بطولة القسم الثاني، على أرضية الملعب الشرفي.
وحصرت عدد الجماهير المسموح لها بالتنقل من فاس إلى مكناس، في 4000 مشجع، فيما حاول رئيس الفريق إسماعيل الجامعي إقناع السلطات الأمنية برفع العدد إلى 6000 مشجع، مع إعطائه ضمانات، لكن طلبه قوبل بالرفض.
وطبعت إدارة المغرب الفاسي 4000 تذكرة، منها 3500 خاصة بالمدرجات المكشوفة، بسعر 15 درهما، و400 خاصة بالمدرجات الجانبية، بسعر 50 درهما، و100 تذكرة خاصة بالمنصة الشرفية، بسعر 100 درهم.
وتتزامن مباراة المغرب الفاسي أمام الكوكب المراكشي، مع احتفالات الفصيل المساند للفريق الأصفر “إلترا فاتال تيغر”، ب 13 سنة على تأسيسه، حيث نظموا الاثنين الماضي وقفة احتفالية بساحة بوجلود، عرفت حضور أزيد من 3000 مشجع.
ويستعد “الماص” لفسخ عقد لاعبه الإيفواري لامين دومويا، الذي التحق بالفريق بداية الموسم الحالي، ولم يتم الاعتماد عليه في أي مباراة، فيما فتحت إدارة الفريق باب المفاوضات مع النيجيري بوبولا صديق ساليو، متوسط ميدان الاتحاد الزموري للخميسات، إضافة إلى حمزة الرغراغي وسمير ويدار من نهضة بركان، من أجل التعاقد معهم خلال مرحلة “الميركاتو” الشتوي.
خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى