اذاعة وتلفزيون

جنات تحضر لألبومها الجديد

كشفت المغنية المغربية جنات، بعض تفاصيل ألبوم غنائي جديد تستعد لطرحه، تضع في الوقت الراهن اللمسات الأخيرة عليه.
 وقالت جنات، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، إنها تعاونت من خلال جديدها الفني، مع الملحن أحمد حسين الذي تكلف بتلحين أغنية ستطرحها ضمن ألبومها الجديد، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع الموسيقي هاني يعقوب.
ومن بين الأسماء التي تعاونت معها جنات للتحضير لألبومها الغنائي، الموزع الموسيقى «جيزو»، الذي وقع التوزيع الموسيقي لأغنية تحمل عنوان «استعجلت» من كلمات علي فتحي، وألحان عماد تاج.
 كما تعاونت جنات من خلال الألبوم الجديد، مع الفنان عزيز الشافعي، الذي يقدم لها أغنيتين في الألبوم الجديد، علما أنها انتهت أخيرا، من تسجيل أغنيتين، الأولى تحمل عنوان «اوعي» وهي من توزيع الموزع الموسيقي هاني يعقوب، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم «اقولك» وهي من توزيع وسام عبد المنعم.
وتعد أغنية «لسه هتحلى»، آخر أعمال جنات الفنية، علما أنها كانت أغنية مسلسل «كارمن»، الذي بث رمضان الماضي وشاركت في بطولته ثلة من الممثلين وهم ريهام حجاج ومحمد كيلاني ومحمد علي رزق وليلى عز العرب وعمر الشناوي وولاء شريف.
 وتعاونت الفنانة جنات في أغنية «لسه هتحلى» مع كاتب الكلمات تامر حسين والملحن عمرو مصطفى والموزع الموسيقي أيمن نبيل.
يشار إلى أنه من أبرز أغاني جنات، أغنية تحمل عنوان «أنت الإحساس»،  و»ملهوف عليك»، و»البادى أظلم»، و»واحشنى»، و»الطفلة البريئة»، و»مش رجولة»، وغيرها. 
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق