حوادث

إيقاف مروج مخدرات بأولاد افرج

أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج، أول أمس (الثلاثاء)، شخصا على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة، بعد متابعته من أجل جناية حيازة سيارة ودراجة نارية مزورتين والاتجار في المخدرات والضرب والجرح والتهديد بواسطة السلاح ومحاولة الاغتصاب.
وكان المتهم المعروف ب”ولد مباركة”، موضوع ست مذكرات بحث من قبل مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، وكان يمارس نشاطه الإجرامي بمحيط أولاد افرج، وسبق له أن قضى عدة عقوبات سالبة بعدة سجون مغربية.
وكشفت مصادر دركية “للصباح”، أن فرقة دركية مكونة من حوالي 20 فردا، خرجت تحت إشراف رئيس المركز نفسه، صباح الأحد الماضي، وحاصرت شاحنة متوقفة بتراب جماعة خميس متوح، كان المتهم ينام تحتها، وفاجأته وهو يغط في النوم وألقت القبض عليه بعد تجريده من سيف وبخاخ مسيل للدموع.
وعملت الضابطة نفسها على وضع المتهم رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه واستنطاقه حول التهم الموجهة له. وواجهته بقضية سيارة من نوع “مرسديس 220 ” مزورة، تم حجزها منذ شهور محملة بالمخدرات والدراجة النارية المزورة أيضا. وواجهته بالعديد من الشكايات المسجلة ضده، المتعلقة باستخدام يافعين في بيع وترويج المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح.
وتم استقدامه إلى مقر المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة للاستماع إليه حول قضية محاولة الاغتصاب بناء على شكاية من إحدى ضحاياه. وتم تمديد الحراسة النظرية لاستكمال الأبحاث والتحريات، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق