fbpx
حوادث

البحث عن سارق سوق نموذجي

فتحت مصالح الأمن بأزيلال بتنسيق مع النيابة العامة تحقيقا لتحديد هوية لص تسلل ليلا إلى بهو السوق النموذجي بأزيلال واستولى على مسروقات ثمينة، قبل أن يختفي عن الأنظار غير مدرك أن كاميرات المراقبة المبثوثة في جنبات السوق، وثقت خطواته وسجلت كل حركاته في انتظار الوصول إلى مخبئه وإيقافه.
واستعان المحققون في تحديد هوية الفاعل ( بكاسكيط) سقطت منه سهوا، فضلا عن بصماته التي تدل على أثره عندما كان بصدد كسر أقفال أبواب المتاجر الموصدة، إضافة إلى شريط سجل كل تحركاته داخل السوق النموذجي، الذي غادره التجار بعد حلول الليل.
وأفادت مصادر مطلعة، أن السوق النموذجي بأزيلال تعرض للسرقة، ليلة الجمعة/ السبت الماضي، بعد أن رسم السارق خطة نفذ مراحلها بعد أن استغفل الحارس الليلي، واختبأ في مكان آمن، بعيدا عن أنظار التجار والمتسوقين، إلى حين إغلاق أبواب السوق، واستولى على عدد من الهواتف المحمولة وبطاقات التعبئة، قدرت قيمتها الإجمالية بما يفوق مليوني سنتيم.
ولم يكتف السارق بما خف من المسروقات التي استولى عليها، بل عمد إلى سرقة الألبسة التي أغرته ألوانها، واختار منها ما يناسب ذوقه، وانساق وراء رغباته الجامحة، وغير لباسه باستبداله بآخر جديد، بعد أن كسر قفل أحد المتاجر بطريقة كشفت عن غبائه، وأنهى مغامرته بجولة داخل أروقة السوق بارتياح كبير، غير عابئ بكاميرات المراقبة التي كانت تسجل خطواته.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق