الصباح الفني

“الضمير” جديد الوعد

تستعد الفنانة عائشة الوعد لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «الضمير»، والتي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات الشاعر اللبناني نبيل أفيوني والملحن المهدي عبده، بينما تولى التوزيع الموسيقي المصري محمد يسري والموسيقي إبراهيم الموجي.
وقالت الفنانة عائشة الوعد في تصريح ل»الصباح» إنها انتهت كذلك من تصوير فيديو كليب لأغنية «الضمير»، مضيفة أنها حددت يوم رابع وعشرين دجنبر الجاري موعدا لإطلاقها.
وأكدت عائشة الوعد أنها حرصت في عملها الغنائي أن يكون مختلفا عن باقي أغانيها السابقة، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة إلى جمهورها وهدية منها لهم بمناسبة رأس السنة.
وكانت من بين الأغاني، التي قدمتها، أخيرا، عائشة الوعد «آش هاد الشي»، التي أدتها باللهجة المغربية وعادت بها إلى الساحة الفنية بعد فترة من غيابها، وتعاونت فيها مع شقيقها الفنان المهدي عبده، الذي تولى كتابة كلماتها وتلحينها، بينما أنجز توزيعها الموسيقي محمد يسري.
جدير بالذكر أن الفنانة عائشة الوعد من الأسماء النسائية الفنية التي اختارت منذ سنوات الهجرة إلى الشرق وتألقت إلى جانب عدد من نجوم الأغنية، سيما أنها تعاملت مع ثلة من أشهر الملحنين من بينهم بليغ حمدي وحلمي بكر، كما قدمت عدة أغان ناجحة منها «مطر في الشوارع» و»كنا حبايب» و»ما بعتبوش».
وإلى جانب الغناء كانت للفنانة عائشة الوعد تجربة في مجال الكتابة الروائية، إذ وقعت عملا روائيا بعنوان «فطومة».
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق