الصباح الفني

المالح يعود إلى الخشبة

أعلن الكوميدي الفرنسي المغربي جاد المالح عودته إلى خشبة المسرح، بعد غياب دام  أكثر من خمس سنوات.
وأكد المالح  خبر عودته  في تدوينة نشرها على صفحته  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، قبل أن يعبر عن  سعاته بهذه الخطوة. وجاء في التدوينة «أنا سعيد جدا بإخباركم أني سأعود لخشبة المسرح في عرض خاص بي، سيشمل عددا من المدن الفرنسية. لقد مرت أزيد من خمس سنوات لم ألتق بكم في فرنسا، لقد اشتقت لكم ولدي الكثير من الأمور لمشاركتها معكم».
وفي سياق متصل، منع جاد المالح من تقديم عروضه الكوميدية بنادي «بورديل كويك كلوب» الكندي، على خلفية اتهامات السرقة الفنية التي لاحقته، وهو الأمر الذي تحدث عنه في عدد من الخرجات الإعلامية، مستغربا عدم اللجوء إلى القضاء ومتابعته وفق قانون المؤلف.
وقال في إحدى خرجاته إنه على علم بمن وقف وراء الترويج لاتهامات السرقة الفنية، مبرزا أن محاميه تواصل مع إدارة موقع التواصل «فيسبوك» للوصول إلى من يقف خلف ذلك وتحديد هوية الأشخاص، المتورطين في اتهامه بالسرقة، وكشف المسؤولين عن حساب «كوبي كوميك».
وأشار المالح إلى أن الاتهامات، التي واجهها، أخيرا، لم تفسد عليه الحياة، كما يعتقد البعض، قبل أن يعد المالح بمعالجة موضوع الاتهامات، التي لحقته من قبل «كوبي كوميك» في عرضه الكوميدي المقبل، علما أن المالح سبق أن فسر في لقاء صحافي ما قام به بأنه اقتباس، ولا يعتبره سرقة.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق