fbpx
حوادث

تفكيك عصابة تروج مخدرات بمكناس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس مساء الجمعة الماضي، من إيقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية، تنشط في السرقة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأوضحت إجراءات التنقيط بقواعد بيانات الأشخاص الموقوفين، أنهم من أباطرة مخدرات مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية، يبلغون من العمر 32 و 43 و56 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج الممنوعات والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض التي تستهدف ضحايا من الجنسين.
ويشكل أحد المشتبه فيهم، موضوع مذكرتي بحث صادرتين عن الشرطة القضائية بطنجة والبيضاء في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات على الصعيد الدولي. ومكنت عملية التفتيش التي باشرتها العناصر الأمنية بشقة المشتبه فيه من حجز حوالي 80 كيلوغراما من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل مجموعة من المصبرات الخاصة بالمواد الغذائية، علاوة على مبالغ مالية مهمة، يشتبه في أنها من متحصلات ترويج المخدرات.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المشاركين المفترض تورطهم فيها.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق