أسواق

“يان أند وان” تطلق منتوجا جديدا

لوحة ظلال العيون تسوق تحت اسم “موروكان بيوتي” بـ299 درهما

أطلقت علامة “يان أند وان”، أخيرا، منتوجا جديدا، على بعد شهرين من احتفالاتها بعيدها الثاني. ويتعلق الأمر بلوحة ظلال العيون التي تكرم من خلالها الجمال المغربي، والتي ليست سوى فاتحة لمجموعة من المنتوجات التجميلية الجديدة التي ستطلقها العلامة المغربية في المستقبل، حسب ما أكده مسؤولوها في لقاء نظم الأسبوع الماضي بالبيضاء.
وتحمل لوحة ظلال العيون، اسم “موروكان بيوتي” (الجمال المغربي)، وتضم 15 لونا سيعطي لمسة رائعة وراقية لجمال النساء، كما سيحمل كل ظل من الظلال اسما قديما لأميرة أو شخصية نسائية بارزة في تاريخ المغرب.
وتستوحي لوحة ظلال العيون الجديدة، المتوفرة في مختلف متاجر العلامة منذ السبت الماضي، ألوانها وموادها المكونة من عمق الجمال المغربي ومن تفاصيل ألوان غروب الشمس والكثبان الرملية، وسحر الصحراء، إذ أن جميع ألوانها ال15 استثنائية وفخمة، فهي تتكون من ألوان دافئة وترابية كالبرتقالي والبني والذهبي، إضافة إلى ألوان جريئة وحيوية مثل الأزرق ومختلف درجات الأخضر.
ويمكن المزج بين جميع الألوان التي تقدمها لوحة الظلال “الجمال المغربي” للحصول على  إطلالة أنيقة خلال النهار أو لمسة ساحرة في المساء، فهي تقدم لكل عاشقة للجمال خيارات لا حصر لها للإبداع والحصول على مظهر غاية في الروعة، يضيف المسؤولون.
ولن يتجاوز ثمن لوحة “الجمال المغربي” 299 درهما. وافتتحت العلامة، التي تملكها سيدة الأعمال سلوى الإدريسي أخنوش، متجرها الثاني بالبيضاء، قبل شهور، بعد النجاح الذي عرفته والإقبال الكبير على منتوجاتها، بعدد من المدن، على رأسها متجرها بالمركب التجاري “موروكو مول”.
ويعتبر المتجر الجديد، الرابع للعلامة التي استوحت اسمها من الأصول الأمازيغية لمؤسستها (يان تعني رقم 1 بالأمازيغية)، وقد أتى بالعديد من المستجدات، من بينها أنه مخصص بالكامل لتجربة واختبار المنتجات، كما أنه يضم لأول مرة، صالون حلاقة وفضاء جذابا خاصا للعناية بالأظافر، بالإضافة إلى “بيوتي لاب”، وتوفيره خدمات الحلاقة للعلامة التجارية.
وتوفر متاجر “يان أند وان”، عبر مختلف المدن، منتجات عديدة، من بينها الماكياج ومنتجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة، تابعة إلى حوالي 170 علامة تجارية مختلفة، إضافة إلى المنتوجات الخاصة بالعلامة المغربية، والمصممة في أفضل المختبرات الأوربية. وسبق لسلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة “أكسال”، التي تتبع لها “يان أند وان”، أن كشفت في ندوة إطلاقها، أن العلامة مغربية مائة في المائة، صممتها وفق مفهوم تطلب 3 سنوات من العمل والتعاون مع خبراء ومصممين من مختلف أنحاء العالم، ليخرج إلى الوجود. وصنعت مستحضرات العلامة، في أكبر مختبرات سويسرا وفرنسا، إضافة إلى كوريا (الأقنعــة الخاصـــة بالوجـه)، تحت إشراف خبراء عالميين كبار، ودون استعمال مادتي البارابن والفينوكسييثانول، وأرادت منها صاحبتها أن تكون علامة فخورة بأصولها المغربية منفتحة على العالم، كما سبق أن أكدت خلال ندوة سابقة.

هوية جديدة

من جهة أخرى، أعلنت العلامة، خلال اللقاء نفسه، الذي حضره عدد كبير من الإعلاميين والمؤثرين ونجوم الفن والمشاهير، بالمناسبة نفسها، عن اعتمادها هوية بصرية جديدة و”لوغو” جديدا يجسد هوية العلامة التجارية وقصة نجاحها.
ويجمع الشعار الجديد، الذي سيضم جميع المنتجات الخاصة بالعلامة، بين عالمين، الأول مستوحى من الموضة، والثاني يقدم لمسة فنية، وهو المزيج الذي يعبر عن التلاحم والتآزر ويعكس التعبير عن الحرية والحيوية، حسب المسؤولين عن العلامة.

نورا الفواري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق