حوادث

ضبط كمية من الشيرا بمكناس

تمكن أفراد سرية الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بويسلان ضواحي مكناس، مساء الأربعاء الماضي، من إيقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاتجار و ترويج المخدرات على مستوى تراب جماعة ويسلان الحضرية.
وأوضحت مصادر عليمة، أن دورية درك السرية المذكورة، أوقفت بالمدخل الشرقي للمدينة بناء على معلومات دقيقة، سيارة كانت قادمة من بلدة زومي إقليم وزان في اتجاه مكناس.
وبعد إخضاعها للتفتيش،تبين أن بها ثلاثة أشخاص،وبحوزتهم 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا على شكل صفائح معدة للترويج وسط شباب المنطقة. يتعلق الأمر بالعقل المدبر (م.ج) من مواليد 1981  و شريكيه (ع.س، 48 سنة) و(س.ع) من مواليد 1991 من ذوي السوابق في مجال الاتجار و ترويج المخدرات، كلهم يتحدرون من مدينة وزان، جرى وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية بعد تحرير محاضر اعتقال في حقهم، في انتظار عرضهم أمام النيابة العامة المختصة و متابعتهم من أجل المنسوب إليهم.  
ولقيت هذه العملية التي وصفت بالناجحة، استحسانا لدى سكان المنطقة، الذين أشادوا بالمجهودات التي ما فتئت تقوم بها عناصر درك ويسلان تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بمكناس من أجل استتباب الأمن والحد من انتشار آفة ترويج الممنوعات والمخدرات.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق