fbpx
حوادث

10 سنوات لـ “بزناز”

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة “بزناز” والحكم عليه ب10 سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية الاختطاف والاغتصاب تحت طائلة التهديد بالسلاح والسرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات.
وفي تفاصيل هذه النازلة التي تعود إلى فبراير الماضي، تقدمت الضحية وهي طالبة بسلك التكوين المهني، أمام الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية، ساردة بتفصيل ما تعرضت له من قبل شخصين.
وأكدت أنها كانت عائدة من زاوية سيدي عبد العزيز بن يفو، فتعرضت للاختطاف من قبل المتهم الأول، الذي أشهر سكينا في وجهها وجرها إلى داخل الغابة وأمرها بالانبطاح ونزع سروالها وتبانها وقام باغتصابها مرتين وبطريقتين مختلفتين.
ولما انتهى من فعلته، سلمها لرفيقه، الذي مارس عليها الجنس مرتين باستعمال العنف وصور عملية اغتصابها بواسطة هاتفه المحمول. وسلمها مبلغا ماليا، رفضته. وظلت ممددة على الأرض مدة من الزمن، وبعد استرجاعها لقوتها، نهضت ولملمت جراحها وتوجهت نحو مركز الوليدية، وقصدت الشاطئ، وقررت الانتحار غرقا تحت تأثير الصدمة التي أصيبت بها. وتدخل أحد الموجودين بالشاطئ وأخبر سيارة إسعاف نقلتها إلى المركز الصحي، حيث تلقت العلاج، وتم إشعار السلطات المحلية، التي أخبرت أهلها بما حدث لها.
أ . ذ (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق