الرياضة

سلامي يستعيد الحافظي والعرجون وبوطيب

سيكونون حاضرين أمام تطوان ولاعبون في لائحة الانتدابات
سيكون عبد الإله الحافظي وعمر العرجون وعمر بوطيب جاهزين لخوض مباراة الفريق الأخضر أمام المغرب التطواني، بعد غد (الأربعاء)، لحساب مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الوطنية.
وتدرب العرجون والحافظي بشكل عاد مع هشام أبوشروان، مساعد جمال سلامي، الذي بقي بالبيضاء من أجل إعداد اللاعبين لمباراة تطوان.
بدوره، عاد عمر بوطيب إلى التداريب، بعدما تعافى من الإصابة التي غيبته عن الملاعب، لمدة طويلة، وسيكون جاهزا لخوض مباراة المغرب التطواني.
وبات العرجون جاهزا لخوض المباريات، قبل أيام، إذ ارتأى سلامي ألا يسافر مع الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في عصبة الأبطال، تفاديا لعودة إصابته، بحكم حالة أرضية ملعب الشهداء السيئة.
وطرح الرجاء تذاكر المباراة على الأنترنت كاملة، على غرار ما فعله أمام الترجي التونسي في عصبة الأبطال، لتفادي تزوير التذاكر وبيعها في السوق السوداء، وهي طريقة نوهت بها الجماهير الخضراء، وطالبت باعتمادها في كل مباراة للرجاء بملعب محمد الخامس.
من جهة ثانية، وضعت إدارة الرجاء الرياضي، لائحة بأسماء بعض اللاعبين، الذين يرغب النادي في انتدابهم، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعلمت «الصباح» أن اللائحة ضمت لاعبين مثل كريم بركاوي لاعب حسنية أكادير، ومروان الهدهودي مدافع الدفاع الجديدي، ووليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، فيما سيتم انتظار الحسم في مصير زكرياء حدراف، مع فريقه ضمك السعودي، الذي يعاني بسبب توالي النتائج السلبية.
ولم يخف جمال سلامي، مدرب الرجاء، ضرورة شغر بعض المراكز في «الميركاتو» المقبل، بغية تقوية الفريق في ما تبقى من الموسم الرياضي.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق