حوادث

اعتقال مغتصب عاملة بصفرو

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بصفرو، على الوكيل العام باستئنافية فاس، أخيرا، ذا سوابق متعددة عمره 23 سنة، بتهم “الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالعنف”، بعد إيقافه بناء على شكاية من مستخدمة بمعمل للنسيج اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها بعدما أرغمها على مرافقته إلى منزل في طور البناء حيث احتجزها.
وأوقف المتهم من قبل شرطة الناظور بدوار جمعة بن الطيب بإقليم الدريوش، بناء على معلومات دقيقة وفرتها “ديستي”، بعد أيام من فراره ومغادرته صفرو بمجرد علمه بتقديم الضحية شكاية في الموضوع إلى النيابة العامة المختصة.
واهتدت الشرطة إلى مكان اختفاء المتهم بعد تشخيص هويته بناء على الأبحاث والتحريات المنجزة، قبل مباغتته وإيقافه وتسليمه لشرطة صفرو المعنية بموضوع مذكرة بحث في مواجهته على الصعيد الوطني، صادرة عنها بعد تقديم الضحية البالغة من العمر 30 سنة، شكايتها ضد مجهول اختطفها واغتصبها، في 21 نونبر الماضي إلى مصالح أمن صفرو. وخرجت المستخدمة بشركة النسيج بصفرو، من منزل والديها بحي الشعبة، لشراء كمية من الخبز مساء 20 نونبر، قبل أن يباغتها المتهم الذي أشهر سلاحا أبيض في وجهها وأجبرها على مرافقته إلى منزل في طور البناء بحي بنصفار، مستغلا ضعف الإنارة بالمكان، قبل أن يجبرها على الرضوخ إلى نزواته الجنسية ويخلي سبيلها بعد قضاء وطره منها.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق