fbpx
الرياضة

الوداد في مباراة الصدارة

زوران يراهن على عودة بعض اللاعبين لتحقيق الفوز أمام صان داونز
يسعى الوداد لتكريس تفوقه في السنوات الأخيرة على ماميلودي صان دوانز الجنوب الإفريقي، وهو يستقبله اليوم (السبت)، بداية من الساعة الثامنة، بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال.
ويراهن زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد، على عودة بعض لاعبيه ، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وانتزاع صدارة المجموعة من منافسه، والاقتراب من حجز بطاقة العبور إلى دور الربع.
ويستفيد زوران من خدمات وليد الكرتي العائد من الإصابة، والذي شارك لدقائق معدودة في مواجهة اتحاد الجزائر، وكذا أيمن الحسوني في وسط الميدان، لتحقيق التوازن الغائب عن المجموعة في المباريات الأخيرة، في حين يواصل السعيدي الغياب بسبب العملية الجراحية، وأيضا زهير المترجي، الذي مازال لم يتعاف تماما من الإصابة التي تعرض إليها في الديربي العربي.
واعتبر زوران، مدرب الوداد، المباراة صعبة على الطرفين، لأنهما يعرفان بعضهما جيدا، وسيحاول الفوز عليه للانفراد بالصدارة.
وكشف زوران أن الوداد شهد في الفترة الأخيرة العديد من التحولات، لكنه بدأ يستعيد عافيته مع عودة بعض المصابين، وختم”بمساندة جماهيرنا أعتقد أننا قادرون على تحقيق الفوز، رغم قوة المنافس”.
وتفوق الوداد على صان داونز في ثلاث نسخ الأخيرة من عصبة الأبطال، آخرها الموسم الماضي حينما فاز عليه بملعب الأمير مولاي عبد الله بهدفين لواحد.
وينتظر أن تتابع المباراة جماهير غفيرة، رغم التأخر في طرح التذاكر ورفض الوداد البيع الإلكتروني.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق