الرياضة

ديربي حول أزارو

الرجاء والوداد يتنافسان عليه والهدهودي قريب من الفريق الأخضر
علمت «الصباح» أن الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، بات في مقدمة أهداف الرجاء والوداد، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكدت مصادر مطلعة أن الرجاء أول من حاول ربط الاتصال بأزارو، الذي باتت أيامه مع الأهلي معدودة، قبل أن يعبر الوداد بدوره عن إعجابه باللاعب، ونيته ضمه.
ومن المنتظر أن يتصارع الفريقان على أزارو بعد فتح باب الانتقالات الشتوية، بعدما أبدى الأهلي نية تسريحه، والبحث عن مهاجم آخر.
ويلعب أزارو البالغ، من العمر 24 سنة، مع الأهلي منذ 2017، قادما من الدفاع الجديدي، إذ فضل آنذاك الاحتراف في الدوري المصري، رغم عرضي الرجاء والوداد.
واعتبر أزارو منذ قدومه للأهلي، من أفضل المهاجمين محليا وقاريا، ولعب أساسيا في جل المباريات، إلى حدود الأشهر الأخيرة، كما تعرض في بعض الفترات لانتقادات.
من جهة ثانية، أكدت مصادر مطلعة أن مروان الهدهودي لاعب الدفاع الجديدي، بات قريبا من العودة إلى الرجاء، بعدما رفض تجديد عقده مع فريقه الحالي.
وأوضحت المصادر نفسها أن الطرفين توصلا إلى اتفاق مبدئي، يقضي بعودة الهدهودي للرجاء..
ويرغب الرجاء في تعزيز دفاعه بلاعب إضافي، بحكم غياب بديل لبدر بانون والدولي الليبي سند الورفلي، إذ يتم الاعتماد غالبا على عبد الرحيم الشاكر، في حالة غياب لاعب منهما، على غرار ما سيحدث خلال مباراة الفريق الأخضر وفيتا كلوب غدا (الجمعة)، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.
وربط مسؤولو الرجاء اتصالاتهم مع الهدهودي منذ مدة، إذ حاولوا انتدابه في فترة سابقة، غير أنهم عجزوا عن إيجاد اتفاق مع نظرائهم بالدفاع الجديدي.
ويبلغ الهدهودي من العمر 27 سنة، إذ تلقى تكوينه بالفئات الصغرى للرجاء، قبل اللعب لنهضة بركان والدفاع الجديدي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق