الرياضة

الطاوسي: أشعر بالإهانة

برر استقالته بالتشويش والعجلاني الأقرب لخلافته
قدم رشيد الطاوسي استقالته من تدريب أولمبيك خريبكة، عقب الهزيمة القاسية أمام مولودية وجدة بأربعة أهداف لواحد، بملعب الفوسفاط الجمعة الماضي ضمن الدورة الثامنة من البطولة.
وغادر الطاوسي الفريق مقابل توصله بمبلغ 36 مليونا، وحمله المكتب المسير مسؤولية تواضع النتائج، رغم تمكينه من كل الامتيازات المادية والبشرية للمنافسة على الرتب المتقدمة.
وأصبح التونسي أحمد العجلاني، قريبا من تدريب أولمبيك خريبكة، لوجوده في المغرب، ومعرفته بالفريق الذي نال رفقته كأس العرش، واحتل وصافة البطولة الوطنية، كما تربطه علاقة جيدة مع جل أعضاء المكتب المسير.
ويقود المدرب المساعد رشيد لوستيك، أولمبيك خريبكة، بعد غد (الأربعاء)، أمام اتحاد طنجة، عن مؤجل الدورة السابعة من البطولة، بمساعدة المعد البدني رشيد نصري، ومدرب الحراس حمزة بودلال. وأرجع الطاوسي أسباب الاستقالة لشعوره بالمهانة والذل، لأنه لم ينهزم بأربعة أهداف في مساره.
وأضاف الطاوسي أنه تعرض لحملة شرسة منذ الهزيمة بالدشيرة، في كأس العرش، رغم مساندة المكتب المسير، لتصبح ظروف العمل غير مريحة، إذ اتهم بعض العناصر بالتشويش.
وتابع «ليس هذا هو الفريق الذي أعرفه، لأنه لم يسبق لنا لعب كرات مباشرة وطويلة، وبطريقة عشوائية، وهذا ما حذرت منه اللاعبين بين الشوطين، ومع ذلك واصلوا اللعب بالنهج نفسه، لذا لا أجد تفسيرا لما وقع».
وانزلق أولمبيك خريبكة في ترتيب البطولة إلى الرتبة 11، بست نقاط.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض