اذاعة وتلفزيونالصباح الفني

الهوني و”البوطوكس”

أثار ظهور الممثلة جميلة الهوني بـ “لوك” جديد جدلا في صفوف جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ مباشرة بعد نشرها صورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” حتى انهالت عليها مجموعة من التعليقات أغلبها أجمع أن الأمر يتعلق بخضوعها لعملية تجميل.
وتباينت آراء متابعي صفحة جميلة الهوني بشأن “اللوك” الجديد، إذ اعتبرت فئة أنه مجرد لمسات لأنامل أحد المختصين في وضع الماكياج، كما رأى آخرون أن الأمر يتعلق ب”فوطوشوب”، بينما رأت فئة أخرى أن ذلك يرجع لخضوعها لحقن “البوطوكس”، بينما رجحت فئة أخرى فرضية خضوعها لعملية تجميل.
وكانت من بين التعليقات التي توصلت بها جميلة الهوني “أنا بعدا كاع ما عرفت هل هذا كله بوطوكس”، و”هل أجريت عملية تجميل لأنفك؟”.
وتوجت، أخيرا، الفنانة جميلة الهوني أفضل ممثلة كوميدية مغربية في استفتاء أجرته مجلة “سيدتي”، عن الشخصية، التي تقمصتها في سلسلة “البهجة 2” على القناة الثانية.
ويتفاعل عدد كبير من متابعي جميلة الهوني من داخل المغرب وخارجه مع صورها، إذ يتابعون كل ما تنشره عن كواليس أعمالها، مثل سلسلة “البهجة ثاني”، التي تعتبر من الإنتاجات الرمضانية، التي حظيت بمتابعة نسبة مهمة من المشاهدين.
يذكر أن جميلة الهوني شاركت في عدة أعمال مسرحية وتلفزيونية، من بينها مسلسل “وجع التراب”، الذي اشتهرت بالشخصية التي تقمصتها فيه.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق