الرياضة

زوران: أظهرنا ردة فعل قوية

قال إنه كان بإمكان الوداد تسجيل أهداف أخرى أمام اتحاد العاصمة

نوه زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد، بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام اتحاد العاصمة، أول أمس (السبت)، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل هدف لمثله.
وقال زوران، في تصريح بعد المباراة، إنه تمنى نتيجة أفضل من التعادل، لكنه سعيد بما قدمه لاعبوه، الذين أظهروا ردة فعل جيدة، خاصة بعد تلقيهم الهدف الأول من قبل الفريق الجزائري، في الدقيقة الخامسة.
وأضاف زوران أن المنافس قرر الرجوع للدفاع، بعد تسجيل الهدف، وكان ينوي اللعب على الهجومات المرتدة، وهو الأمر الذي استغله لاعبو الوداد، من أجل العودة في نتيجة المباراة، ليسجل بديع أووك التعادل في الدقيقة 89.
وأبرز مدرب الفريق الأحمر أن لاعبيه كانوا بإمكانهم تسجيل هدف ثان، وحسم المباراة لصالحهم، لولا ضياع بعض الفرص خاصة في نهاية الشوط الثاني.
من جهته، قال بلال دزيري، مدرب اتحاد العاصمة، إنه حزين بسبب عدم قدرة لاعبيه على الاحتفاظ بهدف التقدم، الذي سجل في بداية المباراة بواسطة عبد الكريم زواري.
واعترف دزيري في تصريح بعد المباراة، أنه أمر لاعبيه بالعودة للوراء والدفاع عن هدف التقدم، لأنه كان يعلم قوة الوداد هجوميا، وأنهم سيضغطون من أجل تسجيل هدف التعادل.
وأضاف مدرب اتحاد العاصمة، أن بداية المباراة كانت قوية من الفريقين، ولحسن حظ فريقه تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من الحفاظ عليه.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض