الرياضة

سيطرة رباطية على ألعاب القوى

الفتح أزاح الجيش والجامعة تمهل الأندية لتقديم اعتراضاتها
أحكم الفتح الرياضي لألعاب القوى قبضته على صدارة ترتيب المنافسات الوطنية، بعدما توج باللقب للموسم الثاني على التوالي، مزيحا الجيش الملكي من مكانه، بعد سنوات من سيطرته على رياضة أم الألعاب.
وكشفت جامعة القوى ترتيب الموسم الرياضي الماضي، بإحراز الفريق الرباطي اللقب برصيد 2099 نقطة، أحرز خلالها 226 نقطة في العدو الريفي و1843 نقطة في ألعاب القوى.
وجاء الجيش الملكي في الرتبة الثانية للموسم الثاني على التوالي، برصيد 2012 نقطة، حصل منها على 673 نقطة في العدو الريفي، و1309 نقاط في ألعاب القوى، إذ أثبتت نتائجه سيطرة قوية في منافسات العدو، ثم حل نادي أتليتيك الرباط ثالثا برصيد 1206 نقاط.
وسيطر الفتح على منافسات ألعاب القوى، بعد أن حصل على أكبر عدد من النقط من بين جميع الأندية، في الوقت الذي سيطر الجيش الملكي على منافسات العدو الريفي.
ودخل تصنيف الموسم الماضي 224 ناديا، إذ جاء رجاء بني ملال في الرتبة الأخيرة، بعد أن حصل على ناقص 53 نقطة، بسبب العقوبات المسلطة عليه من قبل اللجنة التأديبية، والتي خصمت من رصيده 100 نقطة.
وأمهلت جامعة القوى جميع الأندية إلى غاية 10 دجنبر الجاري، لتقديم اعتراضاتها على الترتيب النهائي للموسم الماضي، ومراجعة اللائحة النهائية، قبل إعلان الترتيب النهائي، المقرر أن يحدد الدعم الذي ستحصل عليه الأندية المصنفة في الرتب التسعين الأولى.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض