fbpx
الرياضة

الجامعة تتعاقد مع عموتة إلى 2022

لقجع ينقض وعده معه ويمنحه 20 مليونا بسبب الأزمة المالية
تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا مع حسين عموتة الأسبوع الماضي، لتدريب المنتخب الوطني المحلي إلى غاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022 مقابل 20 مليون سنتيم.
وعلمت «الصباح» أن جامعة الكرة لم تف بوعدها مع عموتة، خاصة في ما يتعلق بالجانب المالي، إذ أنها وعدته بأجر شهري يفوق المبلغ المذكور، في الوقت الذي تغدق بسخاء على المدربين والأطر الأجنبية المتعاقبة على باقي المنتخبات الوطنية.
ووجد عموتة نفسه أمام الأمر الواقع، بعدما فاجأه الأجر الشهري الذي خصصته له جامعة الكرة، سيما أنه كان ينتظر أجرا أفضل، بعد أن تراجع عن العديد من العروض القوية بالخليج، وهو ما أصابه بخيبة أمل، بحكم أن الجامعة هي التي لجأت إليه، ولم يسع وراء المهمة التي كلف بها.
وتحججت جامعة الكرة أمام عموتة بالأزمة المالية التي تعانيها في الأشهر الأخيرة، وعدم توصلها بالدعم السنوي من المؤسسات المانحة والمستشهرين، وبدعم وزارة الشباب والرياضة.
واضطر عموتة إلى تأجيل التفاوض بشأن أجره الشهري، بعد أن قبل ما عرضته عليه جامعة الكرة في الوقت الراهن، في انتظار انتهاء أزمتها المالية، ومراجعة أجره الشهري مرة أخرى، سيما أنه على علم بما تمر به الجامعة من أزمات مالية.
وينتظر عموتة من فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، أن يعيد النظر في أجره الشهري قريبا، وأن يفي بوعوده التي قطعها معه في اول اجتماع عقد بينهما، سيما أنه طمأنه بأجر محترم، يوازي القيمة التي اكتسبها على مر سنوات من الاشتغال في التدريب، والألقاب التي حصل عليها في مساره الرياضي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى