fbpx
حوادث

اعتقال باكستانيين وعاهرتين بأكادير

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير الاثنين الماضي، سائحين يحملان الجنسية الباكستانية رفقة فتاتين مغربيتين من بائعات الهوى، ومالك شقة في حالة اعتقال، لتورطهم في الدعارة وإعداد وكر لممارسة البغاء. وقد اعتقلت عناصر الشرطة القضائية المتهمين الخمسة ليلة السبت، بداخل شقة مفروشة وسط أكادير، إثر مداهمتها والعثور على الباكستانيين والفتاتين في حالة تلبس بممارسة الجنس. وتم ضبط الرباعي في وضعية مخلة بالآداب وهم في يمارسون الجنس بداخل الشقة.
وأفادت مصادر “الصباح” بأن المتهمين جرى إيقافهم واعتقالهم، إثر إخبار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بوجود أجنبيين رفقة عاهرتين داخل شقة، وهم في حالة شبهة ممارسة الفساد الأخلاقي، إذ تسمع أصواتهم المرتفعة. وقالت الإخبارية بأن الأصوات التي يصدرونها قضت مزعج مضجع الجيران وسكان الشقق المجاورة للشقة موضوع الشكاية. وأضافت المصادر ذاتها، بأن فرقة من عناصر الشرطة القضائية تفاعلت مع الشكاية بشكل فوري، وانتقلت إلى موقع الشقة، بعدما أخبرت النيابة العامة التي أصدرت تعليماتها بمداهمة الشقة والقيام بالمتعيّن.
وزادت المصادر ذاتها، بأن عناصر الفرقة، توقفت على جدية إفادة المشتكين، وداهمت الشقة، حيث تم ضبط الفتاتين، وهما في حضني الباكستانيين. وقامت الشرطة بجمع الدلائل المادية التي تم ضبطها بحوزة الموقوفين، واعتقالهم واقتيادهم إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية، قبل أن تتم عملية توقيف مالك الشقة الذي أعدها لممارسة الدعارة. وجرى وضع المتهمين الخمسة، تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، حول العلاقة التي تجمع بينهم، وسر وجودهم داخل الشقة المذكور، قبل إحالتهم على النيابة العامة، بعد استكمال المسطرة القضائية.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى