fbpx
أســــــرة

ليلى: لا أقوى على “الريجيم”

> هل تتبعين حمية غذائية، رغم طبيعة عملك، باعتبارك شيف، وعلاقتك الوطيدة بالطبخ؟
> أحاول، قدر المستطاع، التقليل من كمية الأكل التي أستهلكها، لكنني لا أقوى على اتباع حمية غذائية، وحرمان نفسي من بعض الأطعمة. فلا أستطيع التوقف عن تناول وتذوق بعض الأطباق،  بحكم عملي في مجال الطبخ، وبقائي مدة طويلة في المطبخ لإعداد مجموعة من الأطباق، إذ أجد صعوبة في عدم تذوق ما أحضره. لكن الأمر الوحيد الذي أحاول القيام به، تناول الأكل بكمية قليلة،  وعدم الافراط في استهلاك الدهنيات، علما أنني أتجنب إضافة السكر واستهلاك المشروبات الغازية، مع الحرص على شرب كمية كبيرة من الماء، والاستعانة بـ”ديطوكس”.

> وماذا عن علاقتك بممارسة الرياضة؟ 
> كنت، قبل مشاركتي في برنامج “ماستر شيف”، في نسخته الماضية، مواظبة على ممارسة الرياضة، لكن، ولأنني اضطررت إلى  التوقف عن ممارستها حوالي ثلاثة أشهر، أي خلال  تصوير البرايمات البرامج، وجدت صعوبة في العودة إلى ممارستها، وتكاسلت كثيرا. أحاول في الوقت الراهن العودة إلى نشاطي الرياضي، وسأكون حريصة على أن أعود إلى روتيني السابق.

>  ما هي الأشياء التي لا تستغنين عنها في حقيبتك اليدوية؟ 
> لا أستغني بدرجة أولى، عن الكريم المرطب الخاص بالبشرة، إذ أحرص دائما على استعماله ووضعه في حقيبة يدي. والشيء ذاته بالنسبة إلى أحمر الشفاه، إذ اعتبره من الأشياء التي لابد أن أضعها في الحقيبة. ومن الأشياء أيضا، العطر، علما أنني لست وفية لنوع أو علامة  معينة، إذ أغير العطر حسب الفصل.
 أجرت الحوار: إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى