fbpx
الرياضة

العرجون يقلل خيارات سلامي

الورفلي جاهز والاتحاد العربي يرفض تغيير حكم الديربي
تأكد غياب عمر العرجون، لاعب الرجاء، عن مباراة الديربي، بعد غد (السبت)،بسبب الإصابة.
وأكدت الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعب، أنه «يعاني تمزقا في الألياف السطحية لأوتار الركبة»، حسب موقع الرجاء، وأن حالته «تستدعي علاجا مكثفا، سيدوم أسبوعين على أبعد تقدير».
ومن شأن غياب العرجون عن الديربي، أن يقلل خيارات المدرب جمال سلامي في وسط الميدان، إذ سيكون عليه الاعتماد على الكونغولي فابريس نغوما وزكرياء الوردي وأيوب نناح.
وفي السياق نفسه، اعتبر الطاقم الطبي لمنتخب ليبيا سند الورفلي جاهزا للمباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة، بعدما ساهم أول أمس (الثلاثاء) في فوز منتخب بلاده أمام تنزانيا بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2021، وهو ما يزيد حظوظه في المشاركة في مباراة الديربي.
من ناحية ثانية، رفض الاتحاد العربي لكرة القدم اعتراض الرجاء على حكم المباراة، معتبرا أن المصري محمود البنا، من أفضل الحكام في المسابقة العربية، وأنه لن يغيره كما طالب مسؤولو الرجاء بذلك.
وبرر الرجاء موقفه من الحكم المصري، بأنه سبق وأدار مباراة الوداد في إياب سدس عشر المسابقة نفسها، حين فاز على المريخ السوداني بملعب محمد الخامس بهدفين لصفر.
واعتبر الاتحاد العربي أن مبرر الفريق الأخضر غير معقول، وأن البنا قدم مستوى جيدا في المباريات التي أدارها على المستوى العربي، ويعتبر من بين أفضل الحكام عربيا.
وبدأ البنا البالغ من العمر 32 سنة، مسيرته في التحكيم الاحترافي في 2014، إذ أدار مباريات كثيرة قاريا وعربيا في الفترة الأخيرة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى