fbpx
الرياضة

الرجاء يتحرك لاستعادة حدراف

الفريق ينتظر فسخ عقده مع ضمك وسلامي يصر على تجهيز الزنيتي
علمت «الصباح» من مصادر مطلعة أن إدارة الرجاء أبدت رغبتها في استعادة زكرياء حدراف المنتقل نهاية الموسم الماضي لضمك السعودي، في حال قرر الفريق الاستغناء عن خدماته.
ويحاول الرجاء حسب المصادر نفسها، استغلال الوضعية الصعبة التي يعانيها الفريق السعودي، من أجل استعادة حدراف، لتغطية الخصاص الحاصل في الأجنحة.
وعجز زملاء حدراف عن تحقيق نتائج جيدة في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ فاز مرة واحدة في تسع مباريات، وخسر في سبع وتعادل في واحدة، محتلا الرتبة الأخيرة بأربع نقاط.
وتناقلت وسائل إعلام سعودية رغبة مسؤولي ضمك في إحداث تغييرات مهمة بالفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل إنقاذه من العودة للقسم الثاني، ومن بينها التخلي عن لاعبين وانتداب آخرين.
وأبدى الرجاء رغبته في إعادة حدراف، شريطة فسخ عقده مع ضمك، بحكم راتبه وقيمة عقده أكبر من إمكانيات الفريق الأخضر.
من جهة ثانية، أصر المدرب جمال سلامي على تحضير الحارس أنس الزنيتي لمباراة الديربي العربي، السبت المقبل، أمام الوداد لحساب إياب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، رغم إصابته.
وأكد مصدر مطلع أن الطاقم الطبي يحاول تحضير الزنيتي للديربي، ببرنامج خاص يتم بموجبه تجاوز إصابته أسرع مما كان متوقعا في البداية، إذ منح الحارس راحة لأسبوعين، قبل أن تتقلص مدتها لأسبوع.
ويرى سلامي أن حضور الزنيتي ضروري من أجل منح مدافعيه الثقة، في مباراة يحتاج الرجاء فيها للفوز أو التعادل بهدفين أو أكثر، إذا أراد التأهل إلى ربع النهاية، بعد نهاية مباراة الذهاب التي استقبل فيها الرجاء بهدف لمثله.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى