اذاعة وتلفزيون

“طراكس” … الحب قبل الزواج

وجهت الفنانة فاطمة الزهراء طراكس رسالة إلى كل الفتيات المقبلات على الزواج من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام” تدعوهن فيها إلى الارتباط عن حب، وليس فقط من أجل تكوين أسرة أو الهروب من كلام الآخرين.
وقالت الشيخة “طراكس” في رسالتها “أوصيكن يا فتيات لا تجعلن من كلام الناس سببا في الزواج بشخص لا تعرفونه أو فقط الزواج بسبب التقدم في السن، ولكن ارتبطن بالنصف الآخر عن حب، والذي يستطيع أن يفهم ويخاف على شريكة حياته مثل والدها”.
وتفاعل عدد كبير من متابعات فاطمة الزهراء طراكس مع رسالتها، مؤكدات أن الزواج دون حب يكون مصيره الفشل ولو استمر تعاني فيه الزوجة كثيرا بسبب اختيارها الفاشل.
ومن جهة أخرى، نشرت فاطمة الزهراء طراكس صورة أرفقتها بتعليق “كنت يلاه فايقة من النعاس”، والتي تجاوب معها عدد كبير من متابعيها، الذين أكد كثير منهم أنها رغم ذك تبدو جميلة، بينما نصحتها فئة أخرى من المتابعين بالحرص على نشر صور عبر حسابها “إنستغرام” تكون أفضل من ذلك.
يشار إلى أن الشيخة فاطمة الزهراء طراكس حققت شهرة واسعة في الساحة الفنية، كما أنها أصبحت تحظى بمتابعة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء تعلق الأمر بأنشطتها الفنية، أو أخبار مرتبطة بحياتها الخاصة.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض