fbpx
الرياضة

نداو في طريق العودة إلى الوداد

سيعوض الصحابي وزوران يهاجم المحلي و»الشان» والسعيدي بقطر للعلاج
يتجه سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، نحو تعيين السنغالي موسى نداو، مساعدا للمدرب زوران مانولوفيتش، بعد أن عجز عن تجاوز الخلاف الذي نشب بين المدرب ومساعده فؤاد الصحابي.
واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن الناصري، يبحث للصحابي عن مهمة جديدة داخل الإدارة التقنية.
وانطلق خلاف زوران مع الصحابي في مباراة الرجاء في الديربي العربي، حول توظيف المهاجم زهير المترجي.
من ناحية ثانية، أبدى زوران استياءه من استدعاء لاعبيه للمنتخب المحلي في أسبوع حاسم من المنافسة المحلية والعربية والقارية.
وأكد المدرب لمقربين منه عقب نهاية مباراة نهضة بركان لحساب البطولة، أنه لا يفهم سبب الإصرار على دعوة اللاعبين لمباراة ودية، علما أنهم مقبلون على مباريات حاسمة رفقة فريقهم.
وأفاد مانولوفيتش خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة بركان مساء الأحد الماضي، أنه مازال لم يفهم مغزى الإصرار على المشاركة في منافسة غير معترف بها من قبل “فيفا».
وقال “لو كان الأمر يتعلق بالتحضير لنهائيات كأس العالم، أو كأس إفريقيا للأمم، يعتبر شيئا عاديا، لكن عندما يتعلق الأمر بمعسكر إعدادي ل”الشان”، يبقى الأمر غير مفهوم، خصوصا أن المنافسة غير معترف بها من قبل “فيفا”، وجاءت في توقيت زمني غير مناسب، إذ هناك عدد من الاستحقاقات المهمة التي ينافس من خلالها الفريق”.
ووجه الحسين عموتة، مدرب المحليين، الدعوة لأربعة لاعبين للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي انطلق أول أمس (الاثنين)، استعداد للمباراة الودية أمام غينيا، ضمن منافسات “الشان” التي تنطلق بالكامرون في أبريل المقبل.
من ناحية ثانية، حل صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد، بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الطبية الدقيقة، في مركز “سبيتار”، والذي يوجد ضمن طاقمه علاء الدين الرحالي، الطبيب السابق للوداد.
وعانى السعيدي إصابة على مستوى الركبة، رفقة المنتخب المحلي، أبعدته عن الميادين خلال مباريات فريقه الأخيرة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى