حوادث

إدانة هاتك عرض قاصر بالناظور

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالناظور، أخيرا، متهما بهتك عرض قاصر وتصويرها، بثلاث سنوات حبسا نافذا مع الصائر والإجبار.
وتوبع المتهم من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها من أجل جناية هتك عرض قاصر باستعمال العنف نتج عنه افتضاض المجنى عليها وجنحة القيام ببث صورة شخص وتوزيعها دون موافقة بقصد المساس بحياتها الخاصة والتشهير بها.
وقضت الغرفة ذاتها في ملف ثان بإدانة متهم من أجل الاختطاف وهتك عرض قاصر، وحكمت عليه بسنتين حبسا موقوف التنفيذ مع الصائر و الإجبار. وتوبع المتهم من أجل تهم اختطاف قاصر دون 18 عمره باستعمال التدليس والتهديد ونقله من الأماكن التي وضع فيها من قبل من له سلطة أو إشراف عليه واحتجازه دون أمر السلطات المختصة وفي غير الحالات التي يجيز فيه القانون لأكثر من يوم وهتك عرض قاصر دون 18 سنة من عمره باستعمال العنف نتج عنه افتضاض المجني عليها والهجوم على مسكن الغير باستعمال التهديد.
واعتقل المعنيان بالأمر من قبل السلطات الأمنية بالناظور، بعدما تقدمت عائلتا الضحيتين بشكايتين تفيدان فيهما تعرض ابنتيهما لهتك عرضهما، مع تصوير الضحية الأولى من قبل المتهم الأول ونشر صورها، وافتضاض بكارتها، الشيء الذي تأكد لهيأة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية، ما جعلها تدين المتهم الأول بالعقوبة سالفة الذكر.

ج . ف (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض