حوادث

التحقيق في اغتصاب طفلة بزايو

أحالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن زايو، مشتبها فيه على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، بعدما تم اعتقاله الخميس الماضي، بشبهة تورطه في محاولة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات.
وحسب مصادر “الصباح”، تم اعتقال المشتبه فيه بعدما تقدمت عائلة الطفلة الضحية بشكاية لدى مصالح مفوضية الأمن بزايو، على خلفية ادعاء تعرض الطفلة المصابة بمرض التوحد للاغتصاب من قبل خمسيني، ويقطن بزايو حسب محتوى الشكاية المذكورة .
وأوردت تفاصيل الواقعة، أن الطفلة التي تقطن رفقة أسرتها بالناظور، حلت رفقة والديها بزايو لزيارة جدتها، تزامنا مع حلول العطلة المدرسية الحالية.
وحتى تستفيد الطفلة من عطلتها بشكل أفضل قررت العائلة تسجيلها في كتاب قريب كي تتلقى دروسا في حفظ القرآن الكريم، حيث كانت تتوجه كل صباح لهذا الغرض، إلى أن تم استدراجها الخميس الماضي من قبل المشتبه فيه، الذي وجهت له تهمة محاولة اغتصابها، وفق ما أكدته الطفلة للمحققين. وساورت الأم شكوك عقب الحالة النفسية المضطربة التي عادت بها الطفلة إلى المنزل، ما حدا بها إلى استفسارها والضغط عليها لمعرفة سر السلوك الغريب الذي كانت عليه، فحكت لها الواقعة.
وقررت الأم قبل أن تتوجه إلى المستشفى الإقليمي أن تقصد مفوضية الأمن بزايو لتقديم الشكاية، ليتم تحديد هوية المشتكى به، واعتقاله.
وأصر المشتبه فيه على إنكار أي علاقة له بالواقعة، رغم أن الطفلة الضحية تعرفت عليه بسهولة خلال المواجهة الأولى لدى المصلحة الأمنية المختصة، فيما أوردت مصادر مطلعة أن المحققين واجهوه بدليل حبات الحلوى، التي وجدت بحوزته وقد يكون استعملها في استدراج الضحية، كما عملت المصلحة الأمنية المختصة على إحالة ملابس الطفلة الضحية على الاختبار العلمي للتحقق من التهمة.

محمد المرابطي (الناظور)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض