اذاعة وتلفزيون

سعاد حسن والصويري في “ذو فويس”

فنانون مغاربة استأثروا باهتمام مسؤولي البرنامج واقترحوا عليهم المشاركة

كشفت مصادر مطلعة، بعض تفاصيل النسخة الأولى من برنامج “ذو فويس” الخاص بكبار السن، والذي ينتظر أن يعرض على قناة “إم بي سي5″، خلال الأشهر المقبلة.
وأوضحت مصادر “الصباح” أن فنانين مغاربة استأثروا باهتمام مسؤولي البرنامج، واتصلوا بهم لتشجيعهم على المشاركة في البرنامج وخوض تجربة جديدة.
ومن بين الأسماء التي ينتظر أن تطل على مشاهدي “ذو فويس” الخاص بكبار السن، المغنية سعاد حسن، وعبد الرحيم الصويري، وسعيد الرصافي، فيما رفضت أسماء أخرى خوض التجربة ذاتها رغم اقتراحات المنظمين.
وكشف المصادر ذاتها، أن سعاد والصويري والرصافي، التقوا ببعض المسؤولين عن البرنامج ببيروت، وتحدثوا عن تفاصيل مشاركتهم ورد فعلهم إذا لم يحظوا بفرصة للاستمرار في البرنامج ولم يتأهلوا للمراحل النهائية.
وينتظر أن تشرع القناة في تصوير حلقات البرنامج الجديد في نسخته الأولى، بعد أشهر قليلة، علما أنه ينتظر أن تشارك أسماء أخرى عربية وستشكل مفاجأة للمشاهدين.
وفي سياق متصل، أكدت “إم بي سي” أنه على منوال “ذو فويس” أحلى صوت الخاص بالشباب والأطفال، جاء الدور على كبار السن، مشيرة إلى أن أربعة مدربين من المشاهير سيتنافسون على اختيار المتسابقين كبار السن. وفي المرحلة التالية، سيختار كل مدرب أفضل اثنين من كبار السن ليصعدوا إلى مرحلة النهائيات، على أن تعرف الحلقة الأخيرة، تتويج الفائز في الموسم الأول من البرنامج، علما أن الموسيقى في العرض الأخير ستكون مزيجا مثاليا من الأغاني الحديثة والكلاسيكية.
ولم تحدد المجموعة الإعلامية هوية المدربين في النسخة الأولى من البرنامج، علما أن تقارير إعلامية توقعت أن تكون الفنانة نوال الكويتية من بين المدربين، سيما أن المجموعة تعهد بمنحها فرصة للظهور في البرنامج.
يشار إلى أن فنانين مغاربة محترفين وبرصيد فني مهم، فاجؤوا جمهورهم، وطلوا عليهم من خلال برنامج “ذو فويس” أحلى صوت، لاكتشاف المواهب في الغناء، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا، سيما على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن بين الذين شكلت مشاركتهم في البرنامج الذي يعرض على شاشة قناة “إم بي سي 5″، رضوان الأسمر، الذي يعد من الأصوات المميزة في المغرب، ومن الذين طرحوا أعمالا غنائية حظيت بنجاح كبير، إلى جانب ليلى البراق.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق