الرياضة

خاليلوزيتش يلتقي المحليين لإنهاء الجدل

لقجع يجتمع بمدرب الأسود لتسطير برنامج مباراتي موريتانيا وبوروندي

علمت “الصباح” أن وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني سيلتقي بلاعبي المنتخب المحلي ببركان على هامش المباراة، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الجزائري، اليوم (السبت)، بالملعب البلدي في بركان، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2020.
وكشف مصدر مسؤول، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، سيشرف على لقاء خاليلوزيتش بلاعبي المنتخب المحلي، من أجل إنهاء الجدل، بخصوص تصريحاته حول تراجع مستواهم البدني، مقارنة مع المحترفين.
وحسب المصدر نفسه، فإن الجامعة والناخب الوطني يهدفان من وراء هذا اللقاء إلى دعم المحليين وتشجيعهم على الفوز، كما يشكل فرصة أمام خاليلوزيتش لتوضيح المغزى الحقيقي من تصريحاته السابقة.
ويستغل لقجع وخاليلوزيتش وجودهما في بركان، من أجل تسطير برنامج استعدادات المنتخب الوطني لمباراتي موريتانيا وبوروندي في 15 نونبر و19 منه، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2021.
ويستقبل المنتخب الوطني نظيره الموريتاني في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، قبل أن يسافر مباشرة بعد نهاية المباراة إلى بوروندي عبر طائرة خاصة لخوض الجولة الثانية من التصفيات نفسها.
وينتظر أن يناقش الطرفان قضية المدرب المساعد، الذي سيخلف مصطفى حجي في مهمته، إذ لم تستبعد مصادر مطلعة إمكانية أن يقترح لقجع بصفته رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية أسماء مدربين مغاربة، من أجل شغل المنصب نفسه، خصوصا بعد تعالي الأصوات المطالبة بالتغيير بالطاقم التقني.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق