fbpx
حوادث

إدانة سارق أسلاك السكك الحديدية

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا في حق متهم وحكمت عليه بسنتين سجنا نافذا بعد متابعته، من أجل جناية السرقة الموصوفة طبقا للفصل 509 من القانون الجنائي.  وجاء إيقاف المتهم بعد توصل الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأزمور بخبر من حراس الأمن الخاص القطب الحضري ل”مزاغان”، يشير إلى إيقاف أحد المشتبه فيه في سرقة الأسلاك الكهربائية. 
وأكدت مصادر دركية “للصباح”، أن فرقة أمنية، انتقلت الى مكان السرقة، فوجدت المتهم جالسا على كرسي بقاعة تابعة للأمن الخاص وبجانبه كمية من الأسلاك النحاسية المسروقة. واستمعت الضابطة نفسها لأحد رجال الأمن الخاص، فصرح أن زميلا له اتصل به وأخبره أن ثلاثة أشخاص ولجوا المنطقة المحروسة وطلب منه مؤازرته، فالتحق به رفقة حارس آخر. وفي الوقت الذي تمكنوا فيه من إيقاف المتهم لاذ مرافقاه بالفرار. وأضاف أنها المرة الثالثة التي تتعرض فيها “مزاغان بيما” لسرقة الأسلاك الكهربائية.
واستمعت الضابطة نفسها للمتهم شفويا، فصرح أنه التقى أخيه رفقة زميله، الذي يتحدر من الدوار نفسه واتفقوا على الخروج إلى الغابة، لصيد الأرانب وتسلقوا السياج الفاصل بين الدوار والغابة وبينما هم يبحثون عن الأرانب، فوجئ بأحد الحراس يتجه نحوهم رفقة زميله، ففر أخوه وصديقه ووقع هو بين أيدهم. وصرح أن شقيقه هو من قطع الأسلاك الكهربائية بواسطة ملقاطين صغيرين.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق