أسواق

“راينيير” تطلق خطا يربط سرقسطة ومراكش

أعلنت “راينيير”، شركة الطيران منخفض التكلفة، عن إطلاقها خطا جويا جديدا سيربط بين سرقسطة (شمال شرق إسبانيا) ومراكش، مع بداية 2020.
وقال بلاغ للشركة إن هذا الخط الجوي الجديد، الذي سيتم تدشينه السنة المقبلة سيعرف برمجة رحلتين جويتين ذهابا وإيابا في الأسبوع. وأوضح المصدر نفسه أنه سيتم تأمين هذا الخط الجوي الجديد بين سرقسطة والمدينة الحمراء بواسطة طائرات “بوينغ 737 ـ 800”. وبافتتاح هذا الخط الجوي الجديد، تكون “راينيير” وفرت لعملائها ما مجموعه 39 ألفا و312 مقعدا إضافيا عند الانطلاق من عاصمة جهة أراغون، التي سيتم ربطها ابتداء من 2020 عبر خطوط جوية جديدة بعشر وجهات دولية وخمس داخلية .
وستطلق “راينيير”، خلال 2020، سبعة خطوط جوية جديدة انطلاقا من سرقسطة في اتجاه لندن وبرغام وبروكسيل وباريس ولشبونة ومراكش وسانتياغو.
وسبق للشركة نفسها، أن أطلقت في 2018، خطين جويين يربطان فالنسيا بفاس وطنجة، يتضمنان رحلتين في الأسبوع ذهابا وإيابا، إضافة إلى رحلتين جديدتين من إشبيلية في اتجاه الرباط وطنجة.
الخطوط الجديدة التي أحدثتها الشركة ستمكن بشكل فعال من ربط العديد من المطارات الإسبانية بوجهات مختلفة في أوربا والمغرب، حسب ما أعلنت “رانييير” على موقعها الرسمي.

نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق