اذاعة وتلفزيون

الوالي ومشاعر الحب مع أبنائه

تقاسم الممثل هشام الوالي مع معجبيه ومتابعي صفحته على “إنستغرام” صورة رفقة أبنائه أرفقها بتعليق قال فيه “ما يجعلني سعيدا، هو حين أتقاسم وقتي ومشاعر الحب مع الأشخاص الذين هم في حاجة إلى ذلك”.
وتفاعل متابعو صفحة هشام الوالي على “إنستغرام” مع صورته رفقة أبنائه، مؤكدين من خلال تعليقاتهم أن دور الأب يفرض عليه أن يمنح أطفاله وقته ورعايته وحنانه.
ونشر هشام الوالي، منذ فترة صورة لمولوده محمد غالي، الابن الثالث، الذي أنجب قبله ابنتين، سبق أن نشر مجموعة من الصور رفقتهما على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها “فيسبوك”، وذلك رفقة زوجته، إذ يحرص على تقاسم صور من حياته الخاصة مع جمهوره بين الفينة والأخرى.
ومن جهة أخرى، نشر هشام الوالي صورة لمولود أخته، الذي رأى النور منذ فترة، قائلا في تعليق على الصورة “ألف مبروك لابن أختي ياسين”، مضيفا “اليوم شرفنا الأمير الجديد، حبيبنا الصغير ليزين عقدنا العائلي السعيد ويضفي الأنوار ويبث السعادة بيننا، لذلك أدعو الله أن يقر به أعيننا ويجعله فأل خير ويسر على أبويه ياسين وسميرة”.
يشار إلى أن هشام الوالي، شقيق الممثل والمخرج رشيد الوالي، شارك في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائيــة، كمـا أنه اختار في الآونة الأخيرة خوض تجربة الإخراج على غرار شقيقه رشيد الوالي، إذ وقع بعض الأفلام القصيرة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق